واع / القانون: حكومة نتنياهو والامريكان في ورطة

واع / بغداد/ م.م

اكد القيادي في ائتلاف دولة القانون جاسم محمد جعفر، الثلاثاء، ان رئيس حكومة الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو والولايات المتحدة الامريكية يعيشون في ورطة جراء شراسة المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة وبقية المدن المحتلة.

وقال جعفر في  تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)ان “جيش الكيان الصهيوني لم يستطيع تحقيق انجاز امام المقاومة الشرسة لمقاتلي المقاومة الفلسطينية، فضلا عن تعرض المصالح الامريكية لاستهدافات عديدة، ناهيك عن اتساع الاحتجاجات الشعبية غير المسبوقة في عواصم العالم خاصة الأوروبية”.

وأضاف، ان “الخسائر التي يتكبدها الكيان الصهيوني على مستوى جنوده وآلياته الحربية كبيرة رغم اخفائها عن وسائل الاعلام، فضلا عن تكبده مليارات الدولارات التي اثرت وستؤثر بشكل واضح على كيان الدولة اللقيطة”.

وأشار جعفر الى ان “حكومة الكيان والإدارة الامريكية تواجهان حرجا ولأول مرة، بعد خروج المئات من التظاهرات الاحتجاجية على جرائمهم التي ترتكب في غزة، حيث شملت اغلب العواصم الأوروبية والعالمية”.

وتشهد واشنطن ومدن أوروبية عديدة، تظاهرات عارمة وغاضبة رفضا للعدوان الصهيوني على غزة، الذي أدى سقوط ما يزيد عن 10  آلاف شهيد مدني و22 ألف مصاب وتشريد معظم السكان وتدمير المنازل والمستشفيات والمدارس