واع / المالية توجه باستمرار دوام موظفي دائرة المحاسبة ايام الجمعة والسبت

واع / بغداد/ م.أ

أصدرت وزارة المالية، الثلاثاء، توجيها بشأن دوام موظفي دائرة المحاسبة.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “وزيرة المالية طيف سامي وجهت باستمرار الدوام الرسمي لموظفي دائرة المحاسبة ايام الجمعة والسبت”.

وأضافت، أن التوجيه يستمر “لغاية نهاية العام الحالي”.

وأوضحت أن ذلك جاء “لغرض استكمال اجراءات التمويل ولقرب انتهاء السنة المالية”.  

ت/ ز.ن