واع / غزة مهددة بالانقطاع على العالم خلال ساعات قليلة

واع / متابعة

حذرت شركتا الاتصالات الرئيسيتان في غزة، “بالتل وجوال”، يوم الأربعاء، من”توقف كافة خدمات الاتصالات خلال الساعات القليلة القادمة” في القطاع.

وذكرت الشركتان في بيان مشترك تابعته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) ،”نأسف للإعلان عن توقف كافة المولدات العاملة في المقاسم الرئيسية في قطاع غزة الحبيب بسبب نفاد الوقود اللازم لتشغيلها حيث أصبحت عناصر الشبكة الأساسية تعتمد على ما تبقى من مصادر تخزين الطاقة (البطاريات)”.

ت / ر . م