واع / القبض على 14 متسللاً اجنبياً حاولوا اجتياز الحدود في السليمانية

واع / السليمانية / م.أ

 اعلنت قوات الحدود اليوم الاربعاء، القبض على 14 متسللاً اجنبياً حاولوا اجتياز الحدود في محافظة السليمانية.

وذكر بيان للحدود تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه “تمكنت مفارز الفوج الثاني في لواء الحدود الحادي والعشرون ضمن قيادة حدود المنطقة الاولى، من إلقاء القبض على (14) متسللاً من حملة الجنسية الأجنبية اثناء محاولتهم العبور الى الأراضي العراقية بطريقة غير شرعية، ضمن الحدود الإدارية لمحافظة السليمانية”.

واضافت “اذ تم تسليمهم إلى الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.

ت/ ز.ن