واع/دولي سابق يحذر المنتخب الوطني من الاندفاع أمام إندونيسيا
واع/بغداد/ح. ز
حذر اللاعب الدولي السابق سعد قيس، لاعبي المنتخب الوطني من الاندفاع أمام إندونيسيا في تصفيات آسيا المزدوجة.
وقال قيس في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “استدعاء المحترفين لمباراة إندونيسيا وفيتنام معناه إن كاساس يحترم الخصوم ولا ينظر لهذه الفرق باستهزاء أو ينظر للفارق بالتصنيف الدولي”.
وبين أن “كل الفرق تطورت والتعامل بحذر خير من الاندفاع غير المحسوب ثم ندفع الثمن ورغم كل الحسابات سنعول على الجماهير الغفيرة التي من المؤمل أن تملئ ملعب المباراة والتي بالتأكيد ستمنح حافزاً كبيراً للمنتخب العراقي لتحقيق الفوز”.

