واع/وزير العمل يهنئ منتخبنا الوطني بفوزه على نظيره الاندنوسي
واع/بغداد/ح. ز
هنأ وزير العمل والشؤون الاجتماعية، احمد الاسدي، اليوم الخميس، منتخبنا الوطني بفوزه على نظيره الاندنوسي.
وقال الاسدي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “نهنئ منتخبنا الوطني بفوزه على نظيره الاندنوسي في بداية مشواره بتصفيات كأس العالم 2026 ونبارك للشعب العراقي هذا الفوز الكبير”، متمنين “لاسود الرافدين دوام النجاح والفوز في المباريات المقبلة”.


