واع/وزير العمل يهنئ منتخبنا الوطني بفوزه على نظيره الاندنوسي

واع/بغداد/ح. ز

هنأ وزير العمل والشؤون الاجتماعية، احمد الاسدي، اليوم الخميس، منتخبنا الوطني بفوزه على نظيره الاندنوسي.

وقال الاسدي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “نهنئ منتخبنا الوطني بفوزه على نظيره الاندنوسي في بداية مشواره بتصفيات كأس العالم 2026 ونبارك للشعب العراقي هذا الفوز الكبير”، متمنين “لاسود الرافدين دوام النجاح والفوز في المباريات المقبلة”.