واع / بدء عملية إخلاء مجمع الشفاء الطبي في غزة
واع / متابعة
أعلن مدير مجمع الشفاء الطبي بغزة، محمد أبو سلمية، اليوم السبت، بدء عمليات الإخلاء من المستشفى إثر مهلة الساعة التي أعطاها الجيش الإسرائيلي لإخلاء المرضى والجرحى والنازحين والأطقم الطبية.
وقال أبو سلمية إنه “بعد عملية الإخلاء، بقي في المشفى 5 أفراد من الطاقم الطبي ونحو 120 مريضا لا يستطيعون السير على الأقدام لإجرائهم عمليات جراحية بسبب إصاباتهم في الأقدام”.
وأضاف أنه تم التنسيق مع الأمم المتحدة لإجلائهم.
وتابع أن “ما تبقى (على قيد الحياة) من الأطفال الخدج وعددهم 30 ما زالوا في المستشفى وتم التنسيق مع الصليب الأحمر لإخراجهم أيضا الساعة 11 بالتوقيت المحلي (8:00 تغ)”.
ت / ز. م

