واع / روسيا:تدمر قوارب إنزال أوكرانية محملة بالجنود
واع / متابعة
كشف مصدرعسكري روسي،أن الجيش الروسي دمر زورقي إنزال تابعين للقوات المسلحة الأوكرانية،وعلى متنهما عناصر أوكرانية، كانت تحاول القيام بعملية إنزال على محور خيرسون.
وأضاف المصدر العسكري، بالقول:”نتيجة للأضرار الناجمة عن النيران، التي أطلقتها تشكيلات مجموعة “دنيبر” التابعة للقوات المسلحة الروسية على محور خيرسون، تم تدمير زورقي إنزال أوكرانيين مع أطقمهما ومدفع مضاد للطائرات كان مع طاقم أحد الزورقين”.
وتابع المصدر، بالقول إنه تم القضاء على المجموعة بأكملها،لافتا إلى أن الجيش الروسي حيّد 24 جنديًا أوكرانيًا، في منطقة كرينوك.
كما ذكرت وزارة الدفاع الروسية،أن القوات المسلحة الأوكرانية، فقدت أكثر من 460 جنديًا بين قتيل وجريح، ودبابتين، و16 مدفعا ميدانيا، ومركبة قتالية من طراز “غراد”، على محور خيرسون.
ت / ز. م


