واع/”العقرب” يطيح بـ4 تجار مخدرات في بابل
واع/بغداد/ح.ز
أعلنت مديرية مكافحة المخدرات في بابل، اليوم السبت، الإطاحة بـ4 تجار مخدرات في بابل.
وذكرت المديرية في بيان ورد لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، انه “لغرض مطاردة عصابات الجريمة المنظمة ومكافحة آفة المخدرات ألقى الفوج الثالث (العقرب) التابع للواء الثاني فرقة الرد السريع وبالتعاون والتنسيق مع مديرية مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في بابل وقسم استخبارات الفرقة، القبض على (4) متهمين وفق أحكام المادة (28) ق ع مخدرات ضمن المحافظة وضبط بحوزتهم (250) غم من مادة الكريستال وآلات التعاطي وأسلحة خفيفة”.
وشارت الى انه “تم تسليم المتهمين مع المضبوطات للجهات المختصة أصولياً”.

