واع/ دولي سابق: المنتخب الوطني يعاني في الخط الدفاعي

واع/بغداد/ح.ز

أكد اللاعب الدولي السابق حارس محمد، أن المنتخب الوطني يعاني في الخط الدفاعي رغم فوزه بخماسية على إندونيسيا في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وقال محمد في تصريح نقله مراسل  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “منتخب العراق ورغم فوزه بخماسية، لكن خط الدفاع يعاني، وخصوصا على مستوى تمركز اللاعبين، لذلك يتوجب بالمدرب كاساس تصحيح الاخطاء قبل مواجهة فيتنام المقبلة في التصفيات”.

وبين أن “اسلوب الكرات الطويلة الذي انتهجه منتخب العراق في الشوط الاول، لا ينفع اطلاقا وبالتالي شاهدنا شوطا مغايرا في النصف الثاني بعد مشاركة علي الحمادي ويوسف الامين، فسجلنا ثلاثة اهداف كانت قابلة للزيادة”.