واع/ سعد قيس يكشف سبب رفض منصب المدير الإداري للأولمبي

واع/بغداد/ح.ز

كشف اللاعب الدولي السابق سعد قيس، سبب رفضه منصب المدير الإداري للمنتخب الأولمبي.

وقال قيس في تصريح  نقله مراسل  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال اتصل بي شخصياً وعرض علي العمل مديراً إدارياً للمنتخب الأولمبي قبل أن يتسلم المهمة جبار هاشم في المنتخب حالياً”.

وأضاف “اعتذرت عن تولي المسؤولية ورفضي كان منطقياً، لو وافقت على العرض، فسيقولن أن سعد قيس حصل عل المكافأة والمهمة هذه لأنه يدافع عن عدنان درجال”.

يذكر أن قيس اعتزل العمل الرياضي ويتواجد حالياً في النرويج.