واع / شاكر: المنتخب الوطني يفتقد للاستقرار

واع / بغداد/ م.م

أكد مدرب المنتخب الوطني الأسبق حكيم شاكر، أن منتخب أسود الرافدين يفتقد للاستقرار في الفترة الحالية تحت قيادة المدرب خيسوس كاساس.

وقال شاكر في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “منتخب العراق لم يستقر حتى الان على مستوى التشكيلة، لكن النتيجة امام اندونيسيا كانت مستحقة وكاساس مطالب بالسيطرة على مفاتيح لعب منتخب فيتنام وتجريده من خطورته المتمثلة بالانتقال السريع من الدفاع الى الهجوم”.

وبين أن “منتخب فيتنام لا يستهان به ابدا، فهو يضم مجموعة من اللاعبين المهاريين ومدرب يتمتع بخبرة كبيرة وهو الفرنسي تروسييه”، مشيراً إلى إن “اللاعب أسامة رشيد كان ضابطاً لايقاع لعب منتخب الوطني وعلي الحمادي يسير على خطى القائد السابق يونس محمود”.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه فيتنام عصر اليوم ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

ت/ ز.ن