واع/القبض على 3 متهمين اجانب بحوزتهم مواد مخدرة

واع/بغداد/ح.ز

أعلنت قيادة قوات الحدود، اليوم الثلاثاء، القبض على متهمين اجانب بحوزتهم مواد مخدرة.

وذكرت القيادة في بيان ورد لـ  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، انه “تمكنت مفارز مديرية شرطة الكمارك في مراكز زرباطية والمنذرية من ضبط (3) متهمين اجانب بحوزتهم مواد مخدرة مختلفة”.

وأضافت، انه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وإحالتهم إلى الجهات المختصة”.