واع / كاساس لعب أمام فيتنام بطريقة هجومية ملائمة
واع / بغداد/ م.م
أكد المدرب العراقي بسام رؤوف، أن مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس لعب أمام في مباراة فيتنام بالتصفيات الآسيوية المزدوجة.
وقال رؤوف في تصريح نقله مراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “المدرب خيسوس كاساس قرأ المباراة بصورة جيدة للغاية وهو لعب بطريقة هجومية تتلاءم مع طبيعة المنافس، المدرب الإسباني هو السبب الرئيس في تألق بايش مع المنتخب العراقي وهو أيضاً أعاد الثقة لمهند علي ميمي الذي سجل هدف اللقاء الوحيد”.
وتابع أن “اللاعب إبراهيم بايش كان الأفضل في مباراة العراق وفيتنام كونه أكثر من جرى وأكثر من حاول صناعة الفرص وأكثر من مرر، بايش وفي الدقيقة 91 سقط ثم نهض وكسب التحاماً مع اللاعب الفيتنامي، أعتقد بأن بايش لاعب خارق وليس لاعباً عادياً”.
وبهذا الفوز انفرد المنتخب الوطني بصدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق 3 نقاط عن الوصيف فيتنام.
ت/ ز.ن


