واع / قيادة شرطة ميسان تعلن عن اجراء عدة عمليات امنية في محافظة ميسان

واع / ميسان / م. أ

في اطار العمل بتوجيهات السيد قائد شرطة محافظة ميسان اللواء الحقوقي (علي حسن المياحي ) , وضمن النشاطات والفعاليات التي تنفذها مديريات شرطة الأقسام وأفواج الطوارئ ، والتي تأتي لمواصل الجهد الاستباقي لديمومة المحافظة على الاستقرار الأمني في عموم مناطق المحافظة .

اعلنت” قيادة شرطة محافظة ميسان في بيان لها : ان فوج ميسان التكتيكي ممارسة أمنية داخل الحدود الإدارية لمركز مدينة العمارة , القى القبض على (4) متهمين يحملون اسلحة نارية غير مرخصة , من خلال عملية قام بأجرائها من خلال تسيير المفارز والدوريات ونصب السيطرات ونقاط لتفتيش “المركبات والمارين” , والاطلاع على المستمسكات الثبوتية للأشخاص والعجلات ومتابعة المخالفين للضوابط والقوانين , بهدف الحفاظ على الأمن والاستقرار .

كما ذكر” بيان القيادة والذي اطلعت عليه وكالة انباء الاعلام العراقي / واع : ان مفارز مراكز قسم شرطة قضاء المجر الكبير جنوب المحافظة , نفذت ممارسة أمنية في مناطق متفرقة وبأمرة مدير القسم , حيث تم القبض على (6) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم “متهم” بقضايا الارهاب .

واضافت” القيادة في خبر سابق لها : ان مفارز مكافحة اجرام ميسان وبإشراف ومتابعة مدير القسم تواصل جهودها وبثبات وشجاعة في أداء مهام تنفيذ اوامر القبض وتفكيك العصابات الإجرامية ، حيث كان ولايزال لأبطال المكافحة صولات وعمليات نوعية لدعم وإرساء ركائز الاستقرار الأمني الذي تشهده محافظتنا العزيزة ميسان .

حيث” اسفرت جهود العمل خلال الأسبوع الماضي عن القاء القبض على (21) متهمًا تنشط جرائمهم في القتل والارهاب والسرقة والتسليب والخطف وبمواد قانونية مختلفة بالإضافة الى تفكيك عصابات اجرامية ، وذلك من خلال العمل الاستخباري وتعاون وإسناد شرائح المجتمع كافة ، حرصاً على تطبيق وسيادة القانون , هذا وتمت احالة كافة المتهمين والمضبوطات الى الجهات المختصة .

ت/ ز.ن