واع / اعتقال متهمين بجريمة الدكة العشائرية في ذي قار
واع / بغداد / م . ا
أعلنت قيادة شرطة ذي قار، اليوم الخميس، اعتقال 8 متهمين بجريمة “الدكة العشائرية” في المحافظة.
وذكر بيان للقيادة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)،أن” شرطة ذي قار وبجهود مركز شرطة الفهود، تمكنت من القاء القبض على 8 متهمين، وفق المادة 4 من قانون الارهاب، لارتكابهم ما تسمى بـ(الدگة العشائرية)”.
وأشار الى أنه “تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم وتوقيفهم اصوليا”.
ت / ز. م


