واع / حصني يعود الى الشرطة
واع / بغداد/ م. أ
قررت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة رفع العقوبة عن لاعب الفريق في كرة القدم علي حصني، التي أصدرتها في بداية الدوري.
وعزت إدارة النادي قرارها في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) بعد أن قدّم اللاعب “اعتذاره إلى الهيئة الإدارية وجلوسه معهم وتفهمهم للموقف”.
وأضاف البيان ان “اللاعب علي حصني سيباشر في التدريبات الجماعية مع الفريق عصر اليوم الأحد تحضيراً لمنافسات الجولات المقبلة من الدوري”.
ت/ ز.ن


