واع/ الإصابة تغيب ثنائي الشرطة عن الملاعب لأسبوعين

واع/بغداد/ح.ز

أعلن نادي الشرطة الرياضي، غياب ثنائي الفريق الكروي بسبب الإصابة.

وقال عضو إدارة نادي الشرطة تحسين الياسري في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “الفحوصات التي اجراها الجهاز الطبي على اللاعبين مهند علي وحسين علي، أثبتت اصابتهما بتمزق، وبالتالي سيغيبان عن الملاعب لمدة خمسة عشر يوماً”.

وبين أن “اللاعب أمير صباح سيجري اليوم فحوصات طبية للتأكد من اصابته، وبشكل عام، اللاعب لا يشكو من إصابة قوية، ومن الممكن ان يكون جاهزا للعب في الأيام المقبلة”.

يذكر أن الشرطة يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب دوري نجوم العراق برصيد 10 نقاط.