واع / الداخلية : العمل على توحيد الأرقام الساخنة برقم واحد 

واع / بغداد / ر . م

أعلنت وزارة الداخليَّة، اليوم الأثنين ، العمل على توحيد الأرقام الساخنة برقم واحد.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الداخليَّة مقداد ميري في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إنَّ “الوزارة تعمل على توحيد أرقامها الساخنة برقم واحد مرتبط بمركز عملياتها لتسلم جميع النداءات التي ترد من المواطنين وإحالتها إلى المديريَّة المعنية، لتكون الاستجابة فورية”.

وبين أنَّ “الوزارة تسعى أيضاً لتطوير أداء جميع المؤسسات التابعة لها، لتتمكن من تقديم أفضل الخدمات”.

ونوه ميري الى أنَّ “التوسع السكاني للعديد من المناطق حتّم عليها الشروع بإنشاء 50 مركزاً لقيادة الشرطة في بغداد والمحافظات”.

ت / ر . م