واع /رئيس الإدعاء العام ورئيس الاشراف القضائي يؤديان القسم القانوني

واع / بغداد/ م.ل

أدى رئيس جهاز الادعاء العام نجم عبدالله رئيس هيئة الاشراف القضائي القاضي ليث جبر القسم القانوني امام رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان اليوم الاثنين بمناسبة تعيينهم اصالة في مناصبهم بعد تصويت مجلس النواب وصدور المرسوم الجمهوري الخاص بذلك.

واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان مراسيم أداء القسم القانوني جرت بحضور القضاة نواب رئيس محكمة التمييز كلاً من زيدون سعدون ونجم احمد وكاظم حبيب وحسن فؤاد.

ت/ ز.ن