واع / ارتفاع عدد الأندية المشاركة بغرب آسيا للإسكواش

واع / بغداد/ م.ل

أبدت 3 دول موافقتها على المشاركة في بطولة غرب آسيا للإسكواش المؤمل إقامتها في محافظة السليمانية أواخر شهر كانون الثاني من العام المقبل، بينما ينتظر اتحاد اللعبة موافقات من دول أخرى للتواجد في هذا المحفل القاري.

وقال رئيس الاتحاد المركزي للإسكواش علي جهاد في تصريح  نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) اليوم الأربعاء :إن” منتخبات الكويت وقطر وإيران أعلنت موافقاتها على المشاركة في بطولة غرب آسيا المقبلة في محافظة السليمانية”، مضيفاً أن “الاتحاد بانتظار ردود الأردن والسعودية والإمارات وفلسطين وعمان لتوضيح مواقفها من المشاركة في المسابقة”.

وأشار جهاد إلى أن” اتحاده يسعى لأن تكون هذه البطولة بمستوى الطموح لاسيما أنها تقام لأول مرة في العراق”، موضحاً أن” الجميع حريص على إنجاحها لتكون إضافة نوعية لسلسلة المنافسات التي استضافها العراق خلال الفترة الماضية على غرار البطولات العربية وكأس الخليج الأخيرة وغيرها من الاستحقاقات”.

وبشأن استعدادات اللاعبين لهذه البطولة القارية، أكد جهاد أن”هناك توجهاً لإقامة معسكرات تدريبية داخلية تحضيراً لها، فضلاً عن إمكانية إجراء معسكرات تدريبية خارجية وحسب ميزانية الاتحاد”.

ت/ ز.ن