واع/ اتحاد الكرة: أوراها سيغيب لمدة 100 يوم بسبب الإصابة

واع/بغداد/ح.ز
أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن لاعب المنتخب الأولمبي المحترف في صفوف كوينز بارك رينجرز الإنجليزي ألكسندر أوراها، سيغيب عن الملاعب لمدة 100 يوم.

وذكر اتحاد الكرة في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)”نجم منتخبنا الأولمبي اللاعب ألكسندر أوراها قدم شُكره وتقديره العاليين لرئيسِ الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال وأسرةِ الاتحاد، عقب اتصاله للاطمئنان على حالته الصحية”.

وقال لاعبُ المنتخب الأولمبيّ وفق البيان، إن “المُتابعةَ التي يقدمها له الاتحادُ العراقيّ والطواقم التدريبيّة خففت عنه ألمَ وحزن الإصابة”.

وأضاف: “لقد تلقيتُ اتصالاً هاتفياً من رئيسِ الاتحاد، يطمئنُ فيه على صحتي رغم انشغالاته باجتماعاتِ رابطةِ الدوري الإسبانيّ، الأمرُ الذي جعلني أتناسى محنةَ الإصابة”.

وبيّن أوراها إن “درجال وعده بتَقديمِ كلِ السُبلِ المتاحة لضمانِ عودته سريعاً للملاعب، مع تَوفيرِ كل احتياجاته”.

من جانبه، عبّر والدُ اللاعب ألكسندر أوراها عن “امتنانه لما قامَ به رئيسُ الاتحاد عدنان درجال”، مؤكداً إن “المتابعةَ المُستمرة لحالةِ ولده خففت عنه الحزنَ الشديدَ الذي عاشه في اليومين الماضيين”.

وتابع الاتحاد أن “نجمَ منتخبنا الأولمبيّ سيغيبُ عن الملاعب لمدة بين (80-100) يوم، مع التأكيدِ على أن حالته لا تستوجبُ تداخلاً جراحياً، بانتظارِ نتائج الفحوصاتِ الأخيرة التي أجريت له”.