واع / القاء القبض على متهمة في بغداد
واع / بغداد / م .ا
تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد / مكتب الشعب ,اليوم الخميس، من القاء القبض على متهمة لقيامها بسرقة مبلغ مالي قدره ( ٨ ) ملايين دينار عراقي من داخل دار ضمن منطقة الشعب شرقي بغداد.
ذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) نسخة منه، ان “عملية القاء القبض تمت بعد ان توافرت معلومات عن تعرض احدى الدور السكنية للسرقة”.
واضافت “حيث تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الحادث اثمر بالتوصل الى المتهمة والقبض عليها، وتم عرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفها وفق أحكام المادة ٤٤٦ من قانون العقوبات لتنال جزاءها العادل.
ت / ز . م


