واع / العراقي علي جاسم يتلقى عروضاً خليجية وعربية

واع / بغداد/ م.ل

أدى تألق علي جاسم، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، خلال مباريات فريق القوة الجوية ضمن بطولة كأس أندية آسيا أبطال الدوري إلى تلقيه الكثير من العروض من أندية خليجية وأوروبية، حيث أبدت تلك الأندية رغبتها الكبيرة في ضمه إلى صفوف فرقها الكروية عند فتح بوابة الانتقالات الشتوية.

ولا يستطيع اللاعب الشاب الموافقة على أي عرض من العروض التي وصلته، وبعضها عروض مغرية جداً سواء من الناحية المادية أو مستوى الدوري المتقدم للفرق التي عرضت عليه اللعب معها، وذلك بسبب وجود قيد مفروض عليه من قبل إدارة نادي أنطاليا سبور التركي التي منحته بطاقة استغناء مشروطة بعدم اللعب مع أي فريق خارج العراق خلال الموسم الحالي.

واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أمضى اللاعب علي جاسم مدة قصيرة لم تتجاوز اليومين مع فريق أنطاليا سبور التركي، وقرر العودة إلى العاصمة العراقية بغداد، ثم تم فسخ العقد معها لعدم قدرته على التكييف مع الأوضاع الموجودة هناك.

وبعد عودته إلى فريقه السابق «الكهرباء»، تمت مفاتحته من قبل إدارة نادي القوة الجوية لكي ينضم إلى فريقها الكروي الأول عن طريق الإعارة، وبالفعل انضم إلى القوة الجوية، وهو الآن أحد أبرز أوراقه الرابحة في مباريات دوري نجوم العراق لكرة القدم، وكذلك في مبارياته في بطولة أندية آسيا أبطال الدوري، حيث أصبح الهداف الأول لفريق القوة الجوية في البطولتين.

ولا تزال بطاقة الاستغناء للاعب علي جاسم في عهدة الهيئة الإدارية لنادي الكهرباء، التي تتلقى عروضاً متواصلة من سماسرة أندية أوروبية وعربية وتحديداً خليجية، إلا أنها ترفض منحهم أي وعد في هذا الشأن بسبب القيد الذي فرضته إدارة نادي أنطاليا سبور التركي على عملية انتقال جاسم هذا الموسم على وجه التحديد.

وتؤكد إدارة الكهرباء، أنها «تتابع باستمرار اللاعب علي جاسم، ونشعر بالسعادة الكبيرة عندما نجده متألقاً مع فريق القوة الجوية محلياً وآسيوياً، وكذلك خلال مسيرته القصيرة جداً مع المنتخب العراقي الأول، إذ بات جاسم أحد أعمدة (أسود الرافدين) الأساسية خلال المباريات الأخيرة».

ت/ ز.ن