واع / مدرب دهوك: تنقصنا النهايات الناجحة
واع / دهوك / م.ل
أكد مدرب نادي دهوك الرياضي سليمان رمضان، أن النهايات الناجحة تنقص فريقنا في عملية تسجيل الأهداف.
وقال رمضان في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “فريقنا لعب بصورة جيدة أمام الكرخ لاسيما في الخط الدفاعي تماماً كما حدث في الجولات الخمس الماضية لكن كان ينقصنا النهايات الناجحة فقط”.
وبين أن “فريق الكرخ لعب بصورة مميزة وكان يستحق الفوز في اللقاء، السفر وتراكم المباريات أحد أهم أسباب الخسارة ونحن نعمل بجد من أجل التأقلم والاعتياد على ضغط المباريات”.
وتلقى دهوك أول خسارة له في دوري نجوم العراق بخسارته أمام الكرخ بنتيجة 1-0 في الجولة السادسة من المسابقة.
ت/ز.ن


