واع / اطلاق الحصة الثانية من النفط الأبيض في أربع محافظات
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، عن إطلاق الحصة الثانية من النفط الأبيض في أربع محافظات.
وذكر بيان للوزارة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) أن شركة توزيع المنتجات النفطية أطلقت الحصة الثانية من مادة النفط الأبيض في بغداد وبابل وكربلاء المقدسة والنجف الأشرف بواقع 100 لتر”.
وقال مدير عام الشركة حسين طالب: إن “الحصة الثانية في بغداد ستكون عبر البطاقة رقم 1، فيما ستكون البطاقة في بابل بالرقم 10 وكربلاء بالرقم 6 والنجف بالرقم 4″، داعياً المواطنين الى “التزود بالمادة عبر المنافذ التوزيعية والمحطات وساحات النفط والغاز والوكلاء الجوالين”.
ت/ ز.ن


