واع/الداخلية: تمديد فترة تسجيل الدراجات النارية لمدة أسبوع
واع/بغداد/ح.ز
أعلنت وزارة الداخلية، السبت، تمديد فترة تسجيل الدراجات النارية لمدة أسبوع.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)انه “حسب توجيه وزير الداخلية ومن أجل اعطاء فرصه لتسجيل كافة الدراجات النارية سيكون هذا الاسبوع من يوم الاحد المصادف ١٢/٣ ولغاية نهاية الاسبوع هو اخر موعد لتسجيلها في دوائر المرور”.
وأضاف ان ” مديرية مرور محافظة البصرة اعدت خطة بأشراف مباشر من مدير مرور المحافظة لواء المرور الحقوقي حيدر عبود العيداني لأستقبال المراجعين وانجاز المعاملات بنفس اليوم وتسليم السنوية متمنيٱ من اصحاب الدراجات النارية استثمار هذه الفرصة لتجنب المحاسبة القانونية”.


