واع / إدارة الطلبة تدعو المسابقات لإعادة النظر بجدول المباريات

واع / بغداد/ م.م

دعا عضو الهيئة الإدارية لنادي الطلبة حيدر مقصود، لجنة المسابقات في اتحاد الكرة الى إعادة النظر في جدول مباريات دوري نجوم العراق، محملاً إياها مسؤولية إصابات اللاعبين الحاصلة نتيجة الإجهاد .

وقال مقصود في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، اليوم الأحد : إن”  على لجنة المسابقات في اتحاد الكرة إعادة النظر في جدول مباريات دوري نجوم العراق بطريقة سليمة والابتعاد عن الحلول الترقيعية إذا كان الهدف تأسيس دوري حقيقي “، منوهاً الى أن” إدارة النادي تحمل الاتحاد مسؤولية الإصابات التي سيتعرض لها اللاعبون نتيجة الإجهاد وسنطالبه بالتعويض إن استمر الحال كما هو عليه”.

وأضاف مقصود أن” الأندية تدعم تطور ونجاح الدوري المحلي ولكن بالطرق الصحيحة التي تضمن صحة اللاعبين وسلامتهم”، لافتاً الى أن” الفريق سيواجه دهوك يوم غد من دون أن يحصل على الراحة الكافية وهي 72 ساعة، إذ أنه انتقل الى دهوك بعد لقاء أربيل بشكل مباشر، وهذا ما يصعب المهمة أمام اللاعبين والجهاز الفني “.

وتابع مقصود أن” كتيبة الأنيق تعاني من إجهاد عدة لاعبين، ولكن الجهاز الفني بقيادة المدرب أحمد صلاح وضع ثقته بباقي اللاعبين في تحقيق العلامة الكاملة والاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية”.

ت/ ز.ن