واع / افتتاح بوابات المنطقة الخضراء من جهة العلاوي

واع / بغداد / ر. م

أفاد المصدر، اليوم الأحد، بأنه تم افتتاح بوابات المنطقة الخضراء من جهة العلاوي.

وقال المصدر لـ مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، إنه “تم افتتاح بوابات المنطقة الخضراء من جهة العلاوي وطريق مطار المثنى أمام المواطنين لتخفيف الزخم المروري بعد إكمال أعمال الصيانة”.

وأضاف أن “ذلك جاء تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء”.

ت / ر . م