واع/البيت الأبيض: نعمل بجد لإعادة إسرائيل وحماس لطاولة المفاوضات
واع / متابعة
قال متحدث باسم البيت الأبيض،اليوم الاثنين,إن الحكومة الأميركية تبذل جهودا لإقناع إسرائيل وحماس باستئناف المفاوضات، بهدف وقف القتال مرة أخرى وتبادل المزيد من الرهائن الإسرائيليين مع السجناء الفلسطينيين.
وقال منسق الاتصالات الاستراتيجية بمجلس الأمن القومي بالبيت الأبيض، جون كيربي: “ما زلنا نعمل بجد وساعة بساعة، لنرى ما إذا كان بإمكاننا إعادة الطرفين إلى الطاولة (للمفاوضات)، ومعرفة ما إذا كان يمكن إحراز تقدم ما”
وفي حديثه لشبكة “إن بي سي” الأميركية، قال كيربي: “نأمل أن تحدث (المفاوضات) اليوم. لكن بصراحة، أنا لا أعرف”.
ت / ز . م


