واع / مدرب الناشئين يركز على وديتي الأردن استعداداً للاستحقاق الآسيوي

واع / بغداد/ م.ل

أكد مدرب منتخب الناشئين لكرة القدم، أن ودية الأردن الثانية تتطلب تركيزاً أكثر باعتبارها الاختبار الأخير قبل الدخول في الاستحقاق الآسيوي، مبيناً أن خوض مباريات تجريبية أمام المنتخبات يعود بفوائد أكثر من مواجهة الأندية.

وقال أحمد كاظم، في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع)، اليوم الاثنين: إن” اتحاد الكرة وفر مجموعة من الوديات بغية الاحتكاك وكسب الخبرة وخضنا خمس مباريات تجريبية آخرها كانت أمام منتخب الأردن وانتهت بالتعادل السلبي على أن تقام التجريبية الثانية بعد غد الأربعاء “.

وأضاف كاظم أن” المباريات الدولية الودية أمام المنتخبات لها فوائد كبيرة وإيجابيات عديدة على خلاف اللعب أمام فرق الأندية التي تكون فوائدها محدودة “، موضحاً أن” مواجهة المنتخبات تمنحنا الفرصة في التعرف على أسلوب لعب دولي  احترافي والتعرف على نقاط القوة والضعف ومعالجتها “.

وتابع كاظم أن” مستوى المنتخب بدأ يتصاعد من مباراة الى أخرى وسنخوض الودية الثانية أمام منتخب الناشئين الأردني بتركيز عالٍ لرفع جاهزية الفريق قبل الدخول في غمار نهائيات غرب آسيا”، مشيراً الى  أن” هذه البطولة هي أول مشاركة رسمية لمنتخبنا وهدفنا هو تحقيق نتائج جيدة وبناء منتخب قوي يكون رافداً للمنتخبات  الوطنية لا سيما أنه يمتلك عناصر متميزة لها مستقبل واعد على المدى البعيد”.

ت/ ز.ن