واع / الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل اثنين من عناصره
واع / متابعة
أعلن الجيش الإسرائيلي ،اليوم الأربعاء، مقتل اثنين من عناصره، أحدهما قتل في المعارك في قطاع غزة، ليرتفع عدد قتلى الجيش منذ 7 أكتوبر إلى 410.
الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل اثنين من عناصرهحصيلة قتلى الجيش الإسرائيلي “الثقيلة” اليوم ترتفع أكثر بعد إعلان مقتل عسكريين آخرين (صورة)
وأفاد الجيش عبر موقعه الإلكتروني بأن الجنديين اللذين تم إبلاغ عائلتهما بأنهما قتلا هما الرقيب أول (احتياط) جوناثان مالكا، 23 عاما، من بئر السبع، جندي مدرع في الكتيبة 82، سقط في لواء “سار مغولان” (7) في معركة في قطاع غزة.
ت / ر . م


