واع / الدخيل.. اتفقنا مع وزارة التخطيط على إدراج إعمار مستشفى الجمهوري السعة 200 سرير
واع/ مكتب نينوى /مقدام خزعل
اكد محافظ نينوى عبد القادر الدخيل على الاتفاق مع وزارة التخطيط على ادراج مشاريع استتراجية ومنها مشاريع صحية وذكر الدخيل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع تبحثنا في العاصمة بغداد مع وزير التخطيط د.محمد تميم نائب رئيس مجلس الوزراء، وجرى خلال اللقاء النقاش حول عدة ملفات تخص محافظة نينوى ، حيث تم الاتفاق على إدراج مشروع إعادة إعمار مجمع المستشفى الجمهوري العام الذي يتضمن إنشاء 3 مستشفيات (سعة 200 سرير) لكل مستشفى.
واثنى الدخيل على جهود الوزير ومتابعته المستمرة لجهود الإعمار والنهوض بالخدمات والبنى التحتية في محافظة نينوى.
ت/ ز .ن


