واع / وزير الداخلية يكرّم آمر لواء في الشرطة الاتحادية

واع / بغداد / م . أ

وجه وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس ، بتكريم آمر لواء في الشرطة الاتحادية لحمايته المكاتب الحزبية والدعايات الانتخابية.

وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) نسخة منه، أن ” وزير الداخلية كرم آمر اللواء 19 شرطة اتحادية بمسدس واكرامية مالية وقدم 6 أشهر بالإضافة لقدم آخر لـ 75 منتسب ينتسبون للواء “.

وأضاف أن “عملية التكريم جاءت لقيامهم بواجباتهم المناطة إليهم بصورة صحيحة وبالأخص واجب حماية المكاتب الحزبية والدعاية الانتخابية وفرض سلطة القانون واعتقال عدد من الخارجين عن القانون في قاطع مسؤوليتهم.

ت / ر . م