واع / الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ثلاثة عناصر إرهابية بثلاث محافظات

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الخميس، عن القبض على ثلاثة عناصر إرهابية في الأنبار ونينوى وكركوك.

وقالت الخلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، انه “بعمليات نوعية وجهود مميزة ووفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة لشعب قيادات الفرق العاشرة والحادية عشر والخامسة عشر التابعة إلى مديرية الإستخبارات العسكرية وبالتعاون مع استخبارات وقوة من ألوية تلك القيادات ومن خلال كمائن محكمة في مناطق متفرقة من المحافظات ذاتها، أسفرت عن إلقاء القبض على 3 متهمين بالارهاب مطلوبين للقضاء العراقي وفق احكام المادة ( 4 / ارهاب ) في قضاء الرمادي طريق الثرثار وناحيتي ربيعة والرشاد، والذين ينتمون إلى عصابات داعش الإرهابية”.

وأضافت انه “تم تسليم المتهمين إلى جهات الطلب أصولياً بعد اكمال الإجراءات اللازمة بحقهم”.

ت/ ز.ن