واع/السوداني يوجه بتعطيل الدوام الرسمي ليوم الأحد المقبل

واع/بغداد/ح.ز

وجّه رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، بتعطيل الدوام الرسمي ليوم الأحد المقبل، بمناسبة عيد النصر.

وذكرت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، وجه بتعطيل الدوام الرسمي ليوم الأحد، الموافق للعاشر من شهر كانون الأول سنة 2023، بمناسبة تحرير أرض العراق من عصابات داعش الإرهابيّة (يوم النصر)”.