واع/القبض على 8 متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في 4 محافظات
واع/بغداد/ح.ز
اعلنت قيادة قوات الحدود، اليوم الخميس، القبض على (٨) متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في البصرة وواسط وميسان وديالى.
وذكر بيان للقيادة وتلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “تمكنت مفارز مديرية شرطة الكمارك في مراكز شرطة كمرك (الشلامجة والشيب والمنذرية وزرباطية)، من ضبط (7) متهمين اجانب، ومتهم عراقي واحد، بحوزتهم مواد مخدرة نوع (حشيشة، وكرستال، وترياك، وترامادول)”.
واضاف “اذ تم تنظيم محضر ضبط اصولي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.


