واع/ منصور.. استخدام المركز البحثي بجامعة الموصل كمستشفى للولادة تعويضات لمنظومة الصحية

واع/ مكتب نينوى/ مقدام خزعل
كشف مدير دائرة صحة نينوى الدكتور منصور معروف منصور عن إستخدام المراكز البحثية في جامعة الموصل كمستشفى للولادة تعويضاً للنقص الكبير في المنظومة الصحية في محافظة نينوى وذكر منصور في تصريح نقله مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع أن المنظومة الصحية في محافظة نينوى قد أصابها دمارٌ كبير إثر سيطرة العصابات الإرهابية على المحافظة، وخروج الكثير من المواقع الصحية الكرفانية عن العمل بعد حادثة الحرق الأليمة التي أصابت أهلنا في الحمدانية.
وأضاف منصور ان المراكز البحثية هي بعهدة دائرة صحة نينوى منذ آيار عام (٢٠٢٢) وهي التي تتولى تنظيم العمل بها لحين إكمال بقية انشاء المستشفيات والمراكز الطبية التي تعرضت إلى دمار بسبب العمليات العسكرية ضد داعش.