واع/ الحشد الشعبي يعزز سيطرته على المناطق الحدودية مع السعودية

واع/بغداد/ح.ز
أفاد مصدر أمني، الأحد، بتأمين المناطق الصحراوية باتجاه الشريط الحدودي مع السعودية غربي الأنبار.
وقال المصدر في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “قوات الحشد الشعبي تمكنت من تطهير مناطق حدودية مع السعودية غربي الأنبار، بعد تدمير وردم العديد من المضافات والأنفاق السرية والكهوف التي أنشأها عناصر التنظيم الإجرامي خلال سيطرته على مساحات واسعة من مدن المحافظة، وأصبحت تلك المناطق آمنة ومستقرة بعد تطهيرها بشكل كامل.”
وأضاف أن “قوات الحشد الشعبي المنتشرة بالقرب من المناطق الصحراوية، التي كانت تصنف سابقاً بالمناطق الخطرة، كثفت تواجدها في نقاط التفتيش المنتشرة باتجاه منفذ عرعر الحدودي مع السعودية، لمنع وقوع أي حالة تسلل باتجاه القاطع الغربي للمحافظة”، مبينًا أن “قوات الحشد الشعبي أمنت مساحات كبيرة من صحراء الأنبار الغربية كانت تصنف بالمناطق “الرخوة أمنيًا”.