واع / الرشيد يفعل بطاقة الدفع الإلكتروني في محطات الوقود
واع / بغداد / م . أ
اعلن مصرف الرشيد، اليوم الثلاثاء، عن توفر امكانية استخدام بطاقة نخيل لدفع اجور الوقود في جميع المحطات بالاضافة الى امكانية التسوق
وذكر المكتب الإعلامي للمصرف في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) نسخة منه، ان “تلك الخدمة متوفرة وبالامكان استخدامها من قبل الموظفين والمتقاعدين حاملي بطاقة نخيل”.
واردف ان “تلك الخطوة جاءت مكملة لما بدأ به المصرف من اجراءات تفعيل الدفع الالكتروني والتي وجه بها رئيس مجلس الوزراء”.
ت / ر . م


