واع / الثقافة: إطلاق المنحة التشجيعية خلال الإسبوعين المقبلين
واع / بغداد/ ز.ن
أعلنت وزارة الثقافة والسياحة والآثار، عن موعد صرف المنحة التشجيعية للأدباء والفنانين والصحفيين العراقيين.
وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد العلياوي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع) “إطلاق المنحة التشجيعية للادباء والفنانين والصحفيين بانتظار اضافة مبلغ مالي موجود وزارة المالية الى المبلغ المخصص للمنحة ليتم اطلاقها قبل نهاية العام الجاري أي خلال الاسبوعين المقبلين”.
وأضاف “فيما يخص المشمولين بالمنحة فان الوزارة اعتمدت على قاعدة البيانات التي ارسلتها النقابات اليها”.
ت/ ز.ن


