واع / صرف الرشيد يباشر باصدار بطاقة وقود السيارات الحكومية
واع / بغداد / م . أ
أعلن مصرف الرشيد، اليوم الاربعاء، المباشرة باصدار بطاقة وقود السيارات الحكومية.
وذكر المكتب الإعلامي للمصرف في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) نسخة منه، أن “المصرف باشر اليوم باصدار بطاقة تعبئة وقود السيارات الحكومية حيث شمل الاصدار العجلات التابعة للمصرف كمرحلة اولى”.
وأوضح، أنه “سيتم البدأ بشمول كافة الدوائر الحكومية بالاصدار”، مبيناً أنه “جاءت تلك الخطوة استنادا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بتفعيل الدفع الالكتروني لكافة التعاملات المالية”.
ت / ر . م


