واع/ عبد الجبار: مستوى الزوراء في تصاعد وهذا الدليل

واع/بغداد/ح.ز
أكد مدرب فريق الكرخ أحمد عبد الجبار، أن مستوى فريق الزوراء في تصاعد مستمر رغم الخروج من كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال عبد الجبار في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “الجميع يشعر بخيبة أمل كبيرة نتيجة خروج الزوراء من دور المجموعات وفقدان فرصة التأهل لنصف نهائي منطقة غرب اسيا بكأس الاتحاد الآسيوي، لكن رغم ذلك أرى إن فريق الزوراء قد تحسن مؤخراً”.

وبين أن “مستوى الزوراء في تصاعد مستمر والدليل تفوقه المستحق على نفط البصرة ودهوك في دوري نجوم العراق محلياً والرفاع البحريني في كأس الاتحاد الاسيوي خارجياً، اعتقد إن الفريق سيكون منافساً قوياً على لقب الدوري”.

يذكر أن الزوراء ودع منافسات كأس الاتحاد الآسيوي رغم فوزه أمس على الرفاع البحريني بهدفين لهدف