واع/ السوداني يوجه بدعم نادي الكهرباء لرفع اسم العراق بكأس الاتحاد الآسيوي
واع/بغداد/ح.ز
وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، بدعم نادي الكهرباء لرفع اسم العراق بكأس الاتحاد الآسيوي.
وذكر بيان عن مكتب مستشار رئيس الوزراء خالد كبيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني كرم إدارة نادي الكهرباء الرياضي هذا اليوم إثر النتائج المتحققة لفريق النادي بكرة القدم خلال منافسات بطولة كاس الاتحاد الاسيوي وتأهله لدور نصف النهائي”.
وبين أن “التكريم جاء بعد استقباله مستشار رئيس الوزراء لشؤون الرياضة والشباب خالد كبيان ورئيس الهيئة الادارية لنادي الكهرباء علي الأسدي، إذ أشاد السوداني بما قدمه الفريق اثناء منافسات البطولة الاسيوية، حاثا علی تقديم المزيد من العطاء الرياضي ورفع اسم العراق بالمحافل الدولية”.
ونوه إلى إن “رئيس الوزراء أوعز بحل المشاكل المالية العالقة للنادي من جانبه شكر الاسدي الرئيس السوداني لاهتمامه ورعايته واهتمامه بشؤون الرياضيين كافة”.
وتأهل الكهرباء كمتصدر لمجموعته التي ضمت أندية الوحدات الأردني والكويت الكويتي وأهلي حلب السوري.

