واع/ سياسي: توقف محطات الانبار يعود لفواعل سياسية متنفذة

واع/بغداد/ح.ز
عزا تحالف الانبار المتحد، اليوم الاحد، أسباب الخروقات التي حدثت في محطات ومراكز المحافظات الغربية الانتخابية الى فواعل وجهات تحاول التأثير على سير عملية الاقتراع، فيما اكد ان قرار المحكمة الاتحادية بالعدر والفرز اليدوي جاء بعد بيع محطات ومراكز انتخابية كاملة.

وقال القيادي بالتحالف، ضاري الدليمي، في حديث تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “احداث خروقات في العملية الانتخابية الخاصة سيكون له تأثير بعزوف المواطنين عن التصويت العام ليوم غد”، مشيرا الى ان “هنالك جهات سياسية متنفذة في هذه المحافظات تحاول قلب معدلة تدني شعبيتها عن طريق أساليب شراء البطاقات الانتخابية او غيرها”.

وتابع، ان “ادراك المواطنين بتكرار سناريو التزوير والتلاعب بالنتائج سيفقد ثقتهم بالتصويت العام يوم غد”، مضيفا ان “أسباب الخروقات التي حدثت في محاطات ومراكز المحافظات الغربية الانتخابية يعود الى فواعل وجهات تحاول التأثير على سير عملية الاقتراع”.

واتم الدليمي حديثه: ان “الجهات المعنية والحكومة يقع على عاتقها افشال هذه المخططات التي تحاول التأثير على سير العملية الانتخابية الجارية”، مبينا ان “قرار المحكمة الاتحادية بالعدر والفرز اليدوي جاء بعد بيع محطات ومراكز انتخابية كاملة”.