واع/ قائد عمليات الانبار: لم تسجل اي خرق امني لغاية الان

واع/بغداد/ح.ز

اكد قائد عمليات محافظة الانبار اللواء الركن رعد الجبوري ، الاثنين، عن تسجيل مخالفات بسيطة خلال عمليات التصويت الخاص واحيل مرتكبيها الى القضاء .

وقال الجبوري في تصريح  نقله مراسل  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)ان ” بعض مراكز الاقتراع للتصويت العام المنتشرة في عموم مدن الانبار سجلت مخلفات بسيطة وتم احالت مرتكبيها الى القضاء وان كافة القوات الامنية يقومون بواجباتهم على افضل حال لديمومة انسيابية تسهيل مهمة الناخبين في الوصول الى المراكز الانتخابية القريبة من مناطقهم السكنية  دون عناء “.

واضاف ان” الخطة الامنية الخاصة بالاقتراع العام تسير بشكل سلس دون تسجيل اي خرق امني” ، مبينا ان ” الانتخابات الحالية تعد هي الافضل كونها جرت بأجواء امنية وعدم فرض اي قيود امنية”.

واوضح ان” حرص القوات الامنية على انجاح عمليات التصويت العام بالتزامن مع توافد الناخبين الى مراكز الاقتراع دون فرض اي قيود امنية “.