واع / رئيس الوزراء يوافق على تعيين الخريجين التربويين في النجف

واع / النجف / ر . م

وافق رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الاربعاء ، على تعيين الخريجين التربويين البالغ عددهم اكثر من 2000 خريج.

وقال محافظ النجف الأشرف ماجد الوائلي لـ (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، اليوم الأربعاء، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وافق على تعيين الخريجين التربويين البالغ عددهم اكثر من 2000 خريج بصفة عقد استثناءً من الضوابط”.

واكد الوائلي ان “الموافقة جاءت بناء على سلسلة من المخاطبات التي جرت بين ديوان محافظة النجف الاشرف والأمانة العامة لمجلس الوزراء ‏وديوان المحافظة ومكتب رئيس مجلس الوزراء”.

ت / ر . م