واع / السوداني يترأس جلسة اعتيادية لمجلس الوزراء
واع / بغداد/ م.أ
عقد مجلس الوزراء، اليوم الاربعاء، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني”.
ت/ ز.ن


