واع /دولي سابق يوجه نصيحة للحكم محمد طارق
واع / بغداد/ م.ل
وجه الحكم الدولي السابق صباح عبد، رسالة إلى الحكم محمد طارق أحمد بعد إثارته للجدل مؤخراً.
وقال عبد في تصريح لوكالة (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “التحكيم ليس بالإنذارات وفرض الشخصية ليست بتوزيع الإنذارات فالحكم محمد طارق ينقصه حسن التصرف والتعامل مع اللاعبين كونه استفزهم مؤخراً بقراراته وتصرفاته المثيرة للجدل”.
وأوضح “رسالتي للحكم محمد طارق أقول له انت حكم جيد ولديك مستقبل حاول أن تغير أسلوبك داخل الملعب والحكم لا يمكن أن يكون متسلطاً على اللاعب”، مبيناً أن “طارق من الحكام الواعدين الذين من الممكن أن يكون لهم شأناً في المستقبل لو ضبط تصرفاته”.
يذكر أن محمد طارق أثار الجدل مؤخراً بسبب الوشم على ساقه.
ت/ ز.ن


