واع/ هل وصل قانون النفط الغاز الى مجلس النواب؟.. برلماني يجيب

واع/بغداد/ح.ز

كشف عضو مجلس النواب، جاسم العلوي، اليوم الخميس، حقيقة وصول قانون النفط والغاز الى مجلس النواب تمهيدا لإقراره في الجلسات المقبلة، فيما اكد ان القانون مازال في أروقة الحكومة ومجلس الوزراء لغاية الان.

وقال الموسوي، في حديث تابعته  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “القانون لم يرسل بعد من الحكومة من اجل اكمال إضافة بعض الفقرات والمواد الجديدة”، مشيرا الى انه “نتوقع دفع القانون من مجلس الوزراء خلال الفترة المقبلة”.

وتابع، ان “ارسال القانون واقراراه في مجلس النواب يمثل صرخة لتطبيق العدالة والمواد القانونية والدستورية وتوزيع ثروات البلد بصورة متساوية”، مبينا ان “القانون مازال في أروقة الحكومة ومجلس الوزراء لغاية الان”.